رئيس التحرير : مشعل العريفي

"لهذا السبب تركت النشرة وغادرت" .. بالفيديو : الإعلامي سفر الشهراني يكشف عن أغرب موقف تعرض له في التليفزيون السعودي!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشف الإعلامي سفر الشهراني عن أغرب المواقف التي حدثت له على الهواء مباشرة خلال عمله بالتلفزيون السعودي، منها مغادرته الأستوديو تاركا النشرة .
وقال الشهراني خلال  لقائه مع برنامج "وينك" على قناة "روتانا خليجية"، إنه ذات يوم كان مقرراً أن يقدم نشرة الظهيرة وكان متبقياً على ظهوره 5 دقائق فقط لكن مدير عام الأخبار طلب منه عدم الظهور إلا بعد ورود خبر هام يجب أن يذاع في النشرة، وعقب ذلك  ذهب وأخبر المخرج بذلك ثم انتظر في الاستوديو حتى يصل الخبر الذي سيذاع قبل أن يفاجأ بخروج المخرج على الهواء وحاول تنبيهه لكنه واصل عمله، ما جعله يغادر الاستوديو فوراً رغم مطالبات المخرج له بالعودة.
ورد الشهراني على ملاحظات بعض الأشخاص قالوا له إنه يظهر في البرامج بوجه آخر غير الذي يظهر به في النشرات، مبرراً السبب بأن النشرة لها وضع خاص ولا بد أن تذاع بصيغة رسمية، فمن غير المعقول تقديم أخبار عن الملك وولي العهد أو أخبار رسمية وأحياناً أخبار حوادث بابتسامة ومرونة كما هو الحال في برامج المنوعات.
وأشار إلى أنه أتيحت له فرصة الانضمام لإحدى الكليات العسكرية لكن والدته رفضت وأخبرته أنها لن تتحمل الأمر نفسياً، لأن أخاه الأكبر يعمل في السلك العسكري،  وقرر الشهراني  الالتحاق بالطيران المدني لكن والدته رفضت أيضاً فقرر في النهاية الالتحاق بقسم الإعلام في كلية الآداب بجامعة الملك سعود.

arrow up